• Company: View Enterprise

بصفته المؤسس / الرئيس التنفيذي ، يلعب رودي رسول دورًا رئيسيًا في تمثيل الشركة محليًا ودوليًا. وهو مسؤول عن قيادة وإدارة استراتيجيات الأعمال طويلة الأجل المحددة جيدًا ، وتعزيز العلاقات القوية مع العملاء والبائعين ، ودفع نمو الإيرادات من خلال استراتيجيات تجارية مخصصة.

تركز View Enterprise على تقديم الاستشارات التجارية والتحفيز والتشجيع للعديد من رواد الأعمال الدوليين ذوي الصلة بالتكنولوجيا. مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في المبيعات والبيع بالتجزئة والعلامات التجارية والتسويق ، فضلاً عن الخلفية الأكاديمية العميقة في الاقتصاد وتطوير الأعمال ، يجلب Rudi Rasol مجموعة مهارات متنوعة للشركة.

يتمتع رودي بخبرة واسعة اكتسبها على مدار سنوات عديدة من الخبرة في تطوير الأعمال التجارية والتجارية الإبداعية والمبتكرة والمختلطة في مجالات المبيعات والبيع بالتجزئة والعلامات التجارية والتسويق إلى جانب خلفية أكاديمية عميقة في البحث والاستشارات والموظفين والتطوير المهني في مختلف الأعمال التجارية الشركات.

تأتي خبرة رودي من المبيعات المباشرة وخلفيات المبيعات غير المباشرة ، حيث أدار مجموعة واسعة من سلاسل البيع بالتجزئة وكذلك قاد B2B – Business إلى قسم الأعمال ضمن بائع رائد لعلامة تجارية دولية حيث حقق أفضل النتائج على مستوى الدول الإقليمية.

رودي عضو موثوق به للغاية ضمن شبكتها الواسعة كرائد أعمال متسلسل مرموق استغرق الوقت الكافي لبناء شبكة من المهنيين الجادين في مجال الأعمال أثناء إنشاء شراكات طويلة الأمد وقوية ومستقرة.

تتمثل إحدى نقاط النجاح الرئيسية لـ رودي في قضاء الوقت في فهم احتياجات عميله ، حيث يضعه في موقع القوة لتقديم أفضل منتج أو خدمة. علاوة على ذلك ، فإن تقديم منتج فقط لا يعد ذهبًا أبدًا ، بل يوفر حلاً كاملاً لمؤسسة الأعمال.

رودي مسؤول عن إنشاء وتنفيذ رؤية الشركة. إنه يعمل مع الفريق لأخذ منتج من الفكرة إلى السوق ، وسيحتفظ بدور عملي في العمليات اليومية. يتمتع أيضًا بمستوى عالٍ من الرؤية داخل الشركة والمجتمع الخارجي.

المسؤوليات:

تحديد رؤية وأهداف الشركة
تنفيذ الأهداف ربع السنوية
توفير القيادة للفريق ، بما في ذلك التوجيه والإرشاد وردود الفعل
خبير في المنافسة

تشمل الكفاءات الأساسية للشركة التفكير الإبداعي والتخطيط الاستراتيجي واتخاذ القرارات الحاسمة وخبرة العلامات التجارية وتحليل السوق والمهارات التنظيمية والاتصال الممتازة. رودي رسول ، من خلال قدراته متعددة اللغات في اللغة الإنجليزية ، الكوردية (الكرمانجي – الصوراني) ، والعربية ، والألمانية ، والتركية ، يعزز قدرات الشركة في بناء علاقات قوية مع العملاء والموردين والحفاظ عليها.

يقود رودي حاليًا شركة فيوانتربرايز العالمية و الرائدة بصفته المؤسس و الرئيس التنفيذي و مدير تطوير الأعمال حيث هو مسؤولاً عن اتخاذ القرارات على أعلى مستوى داخل المنظمة بالإضافة إلى تطوير جميع الأعمال الدولية وعلاقات الشراكة.